تابعنا على موقع فيس بوك     تابعنا على موقع تويتر

   حظك اليوم الجمعة 31-10-2014
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدو نشيطاً اليوم تمارس من خلاله الكثير من الأعمال عاطفياً:تعامل مع مشاكلك مع الحبيب ولا تتهرب منها.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تخلق العداوات بينك وبين زملاء العمل وتصالح معهم عاطفياً:تعود الى الحب القديم بعد فترة من البعد.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تشعر بالأمان والاستقرار في عملك الحالي والأجواء هادئة عاطفياً:لا تبتعد عن الحبيب وتتركه في ظل ظروفه الصعبه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تتسم اليوم بالهدوء مما يساعدك على الانجاز أكثر عاطفياً:لا تكن كثير التطلب وإلا مل الحبيب هذا الحب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تغامر وتذهب الى مجالات خطيره كن حذراً عاطفياً:بعض المواقف التى تربكك وتضعك بموقف محرج مع الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:حافظ على هدوئك اليوم ولا تنفعل على أمور لا تستحق عاطفياً:بعض المشاكل العائلية التى تؤرق علاقتك مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:دافع عن حقوقك بالعمل ولا تتهاون بها عاطفياً:تقوى علاقتك بالحبيب أكثر وتتقرب منه أكثر.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تقدم بحذر ولا تتهور حاول أن تكون الأمور واضحة للآخرين عاطفياً:لا تكن كثير اللوم على الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تثر المشاكل بالعمل لمجرد رغبتك بالتمسك بآرائك عاطفياً:الحبيب يضغط عليك ولا تعرف كيف تتصرف تجاهه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الكثير من المهام الصعبه في طريقها اليك كن مستعداً عاطفياً:تتحسن علاقتك بالحبيب وتعود الأمور الى مجاريها.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تمسك بقراراتك ولا تدع الضغوط تؤثر عليك عاطفياً:تكلم مع الحبيب حول مشاكلك فقد تجد عنده الحل المناسب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:اتخذ قراراتك بحكمة ولا تعتمد على أمور شخصية عاطفياً:كن متساهلا مع الحبيب ولا تحاسبه على كافة الأخطاء.
 
المشـاهدات : 624
 


  الشبكة الإخبارية   السيارات   مقاييس وجداول   المطبخ   الأزياء   ثقافة جنسيه
  التداوى بالأعشاب   تفسير الأحلام   أمثال شعبيه   الأبـراج   رجيم وتغذيه   أحلى كلام
  إسلاميات   موسوعة الشعر   نمط شخصيتك   دليل المواقع  
©2013 | M3loma جميع الحقوق محفوظة لشركة