تابعنا على موقع فيس بوك     تابعنا على موقع تويتر

   حظك اليوم الاربعاء 23-7-2014
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:يحمل لك هذا اليوم الكثير من النجاح والتألق فكن مستعداً عاطفياً:لا تدخل في نقاشات تنتهي بخلاف مع الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:خذ بآراء زملاء العمل ولا تتجاهلها عاطفياً:الحبيب يضعك بموقف محرج يزعجك اليوم.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تتخذ قراراتك لوحدك اليوم دون أن تعود الى رأي زملائك في العمل عاطفياً:لا تقلق فالحبيب مغرم بك ولا يمكن أن يستغني عنك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:اهتم بشؤونك الخاصة ولا تتدخل في مشاكل الزملاء بالعمل عاطفياً:الحبيب يقدم لك فرصة استثنائية فلا تتجاهلها .
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تفكر في مشروع جديد وتحتاج الدعم من أحد زملاء العمل عاطفياً:حاول أن تأخذ رأي الأهل بمشاكلك العاطفية مع الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تفكر جدياً في بدأ تنفيذ مشروعك الخاص عاطفياً:لا تغضب من الحبيب إن صارحك بأخطائك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:أنت قريب جداً من تحقيقك لأحلامك فقط عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:تعلم أنك على خطأ فلا تجادل الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تيأس من أول محاولة بل عليك أن تتحلى بالصبرعاطفياً:أنت غارق في الحب فلا تنكر ذلك عن الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تعلم من أخطاء الماضي ولا تكرر أخطائك مرة أخرى عاطفياً:الكثير من الأسئلة التى يسألك عنها الحبيب وتسبب لك الإزعاج.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تستمع الى انتقادات الآخرين واهتم بعملك فقط عاطفياً:كن حذراً في طريقة كلامك مع الحبيب ولا توجه له نقد جارح.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تهمل اليوم أية تفاصيل صغيرة دون مناقشتها مع زملاء العمل عاطفياً:تفكر أن تتخذ خطوة الإرتباط الجدي مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:أخيراً تشعر بالراحة اليوم بعد فترة متعبه مليئة بالضغوطات عاطفياً:كن حازماً فيما يتعلق بخلافاتك مع الحبيب.
 
المشـاهدات : 276
 


  الشبكة الإخبارية   السيارات   مقاييس وجداول   المطبخ   الأزياء   ثقافة جنسيه
  التداوى بالأعشاب   تفسير الأحلام   أمثال شعبيه   الأبـراج   رجيم وتغذيه   أحلى كلام
  إسلاميات   موسوعة الشعر   نمط شخصيتك   دليل المواقع  
©2013 | M3loma جميع الحقوق محفوظة لشركة