تابعنا على موقع فيس بوك     تابعنا على موقع تويتر

   حظك اليوم الخميس 2-10-2014
 الحمل
مهنيا:عليك أن تكون حذرا اليوم في تصرفاتك فأي قرار تتخذه إحرص على أن يكون صحيحا عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب لا يمكن أن تنجح و تفكر جديا في الانسحاب.   
  الثور
مهنياً:عليك أن تفكر جيدا قبل أن تقدم على الخطوة الجديدة في العمل  عاطفياً:عليك أن تدرك أن للحبيب أيضا أنشطته و حياته التى يجب أن يتميز بها.   
الجوزاء
مهنياً:تنتهي فترة المتاعب و تبدأ فترة جديدة من عملك أكثر تقدمنا عاطفيا:عليك أن تنسى قصة الحب القديمة و أن تبد أ من جديد.  
السرطان
مهنياً:الأمور في تحسن مستمر بالعمل و تسير كما تريد قد تتعرض لبعض المشاكل في فترة ما بعد الظهر عاطفياً:اتبع هذه المره قلبك و لا تفكر كثيرا ما دمت متعلق بالحبيب.
   الاسد
مهنياً:تحصل اليوم على الثناء و المديح من رؤسائك بسبب انجازك لمهمة في العمل عاطفياً:تشعر بالحنين الى حب قديم و تحاول تجديد هذه العلاقة.   
العذراء
مهنيا:عليك أن تكون أكثر دقة راجع حساباتك المادية فلا يوجد مجال للخطأ عاطفياً:تعود الأمور الى طبيعتها بينك و بين الحبيب بعد فترة من التوتر و القلق.   
  الميزان
مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيما في طرح أفكارك و ترتيبها كي تستطيع اقناء رؤسائك بها عاطفياً:تقابل شخص تفرح للقائه للمرة الأولى و تشعر أن هناك شئ مشترك يجمعك به.    
العقرب
مهنيا:حاول أن تشارك الآخرين فيما يجول بخاطرك لعلك تجد الحلول المناسبة عاطفيا:تحتفل اليوم مع الحبيب بمناسبه خاصه بكما. 
القوس
مهنيا:تسجل اليوم الكثير من الانتصارات على المستوى المهني و التى تنقلك الى مكانة أفضل عاطفياً:تفكر جديا في الإرتباط بمن تحب.    
الجدي
مهنيا:ابتعد اليوم عن المناقشات المادية و لا تستثر أموالك في مشروع غير واضح بالنسبة لك عاطفيا:حاول أن توفق بين عملك و حياتك العاطفية.  
الدلو
مهنياً:كن أكثر حزما في مواقفك في العمل و لا تتراجع عن قراراتك عاطفياً:تحضر مفاجأة سارة للحبيب كي تجذبه اليك أكثر.
 الحوت   
مهنياً:مشروع جديد تتولى مسؤوليته مما قد يشغل كل بالك خلال الفترة القادمة عاطفياً:العناد لن يحل مشاكلك مع الحبيب بل سيزيد الأمور تعقيدا.    
 
المشـاهدات : 120
 


  الشبكة الإخبارية   السيارات   مقاييس وجداول   المطبخ   الأزياء   ثقافة جنسيه
  التداوى بالأعشاب   تفسير الأحلام   أمثال شعبيه   الأبـراج   رجيم وتغذيه   أحلى كلام
  إسلاميات   موسوعة الشعر   نمط شخصيتك   دليل المواقع  
©2013 | M3loma جميع الحقوق محفوظة لشركة